إنسي؟؟؟؟؟؟
قد نسيت وتناسيت أو هكذا ظني
دفنت قلبي تحت التراب وهو يستغيث مني
أُنادي الحبيب وأنا أكتم ندائه رغماً عني
استرح يا قلب كفاك أنيناً
فكم أعياك التمني
بقلمي بهية جندي
إنسي؟؟؟؟؟؟
قد نسيت وتناسيت أو هكذا ظني
دفنت قلبي تحت التراب وهو يستغيث مني
أُنادي الحبيب وأنا أكتم ندائه رغماً عني
استرح يا قلب كفاك أنيناً
فكم أعياك التمني
بقلمي بهية جندي
بربي انك شريان قلبي
وانك روحي وشهقة العشق
لو أستطيع نقش اسمك على الوجنتين
ليزهر العشق وردي لنقشته وجعلت
من وجنتاي بساتين عطر
قسما بالذي جعلك وتيني
انني بعشقك مهووسة للممات
وانني بروحك متيمة حد الهلاك
هدأ من جنون غرامي وأقبل
لتضع على جبيني بعض من القبلات
لتشرق شمسي فوق الجبين
وتنير حياتي
أيها المارون من هنا لا تتبادلوا نظرات التعجب
فمجنوني ماكتبت بوصفه سوى بعض من حبر قلمي
بقلمي / بهية جندي
قالو للموت سكرات
فقلت لشوق محبوبي سكرات وسكرات وسكرات
ممزقة ..... معذبة ..... مقتولة أنا .....
والشوق إليه قاتلي
خانني مرات ومرات ولم أكف عن جنون عشقي له
تمرد كثيرا من المرات ومن الكذبات كرات وكرات
ومازلت اعشق أنفاسه
ماذا زرع بقلبي أهذا حب أهذا هذيان
أم أنه زرع خلاياه بداخل أنسجة قلبي المتيم عشقا به
احتضنتك بكل حواسي
أسكنتك كل تفاصيلي
أسقيتك من جنون عشقي
تمردت وتمردت وتمردت
وتعددت أساليبك برسم الكذبات
من أنت ؟؟ قل لي أمن نار خلقت ؟
ألست بشر من طين وماء؟٠ ألست من يزرع ويسقى الحب كمطر السماء
ألست بشر كسائر العاشقين الأوفياء
إذهب بعيدا فلن أقاسي في بعدك العناء
فأني لا أشبه أحد
فلست كسائر النساء
ولايليق بي إلا الشموخ والكبرياء
أنا البهية قد نظمت سطورا
ونثرت شعري في السماء عبيرا
وملأت كفا للزمان بأحرفي
ليفوح من زهر البيان عطورا
ونحت اسمك في حنايا مهجتي
وأقمت سورا حوله وجسورا
انا البهية لا ينال وصالها
الا بفارس سامقا محبورا
بقلم بهية جندي